إحذر ! هذا التحديث الجديد لنظام ويندوز 10 سيتسبب في حذف ملفاتك الشخصية

بعدما يقارب الأسبوع منذ إطلاق مايكروسوفت لتحديثاتها Creators التي طال إنتظارها ، إلا أنها لا زالت متوجسة من بعض المشاكل التي عليها حلها لجعل هذه التحديثات أفضل و أكثر استقرارا ، حيث أنها نشرت على مدونتها الرسمية أنها تلقت بعض التقارير و ردود الأفعال من بعض المستخدمين ، تشير الى تسبب تحديثاتها في بعض الأعطال خاصة على مستوى الهاردوير.

دائما ما تُبقي مايكروسوفت أعينها على تقارير و ردود أفعال مستخدميها بعد إطلاق تحديثاتها الدورية ، حيث من خلالها يمكنها التعرف على المشاكل المصاحبة لها و التصرف بسرعة قبل استفحالها ، و التوقف عن إرسالها الى أكبر عدد من المستخدمين  إن استلزم الأمر ، و هذا الضبط ما قامت به مايكروسوفت فعليا هذه المرة مع تحديثات Creators بمجرد توصلها بتقارير تتحدث عن حدوث بعض المشاكل في أجهزة المستخدمين بسببها.

من بين أهم المشاكل التي تحدثت عنها هذا التقارير حسبما نشرت مايكروسوفت ، مشكلة البلوتوث بالنسبة للأجهزة التي تستخدم  موديلات معينة من Broadcom ، حيث أصبحت هذه الأخيرة بعد التحديثات لا تعمل جيدا كما ينبغي، و غير قادرة على  إعادة الإتصال بالأجهزة المرتبطة بها.

لذا قامت مايكروسوفت بحجب تحديثاتها عن كل الأجهزة التي تأتي مجهزة بقطع الهاردوير التي يعتقد عدم توافقها مع تحديثاتها الجديدة Creators . مع إعطاء إمكانية التحديث اليدوي للمستخدمين الذين يريدون استقبالها على أية حال و يرون أنفسهم قادرين على التعامل مع مختلف الإشكاليات التي قد تنتج عن ذلك.

على العموم نصحت مايكروسوفت مستخدميها بالإنتظار الى حين حل مختلف المشاكل المتعلقة بتحديثات ِCreators و طرحها مرة أخرى بشكل تلقائي…

About Technology Professionals

Check Also

تحديث جديد لويندوز 10يتسبب في إنهيار تام للنظام و تلف دائم لهواتف ويندوز

حسب تقرير منشور على موقع MSPowerUser المتخصص في كل ما يتعلق بمنتجات و خدمات مايكروسوفت ، فإن …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

×
error: Content is protected !!